22 تغريدة عن الحياة الزوجية السعيدة

منصة ألفة
09 Sep 2023

هذه مجموعة تغريدات عن أحلى حياة وهي حياة الزوج والزوجة تحت مظلة الحب الأبدي . أقول مستعيناً بالله :

(1) أيها الرجل أنت المسؤول الأول والأخير عن سعادتك أنت وزوجتك ، فالعصمة بيدك والقوة معك والهيبة لك وكلمتك هي المسموعة .

(2) اصنع من الوقت فرحة عارمة ، واكسر الروتين اليومي بألطف العبارات ، وبأبسط الأفكار ، ولا تتوانى في إدخال السرور على عشيقتك .

(3) إملأ بيتك بالألعاب أنت وزوجتك ، إلعب معها ألعاب تسلية ، ذكاء ، تحديات .. واشترِ ألعاباً للفراش فهناك الكثير من المتعة معها .

(4) لا تدخل البيت بشخصية المدير كن خفيفاً على أهلك ، ادخل للمنزل كما يدخل الطفل الصغير فيضم أمّه ويبدأ بالحديث معها عن كل شيء .

(5) ادخل البيت وعانق هذه الجوهرة الثمينة ، قبلها على وجنتيها ، اضممها إلى صدرك ، واهمس في أذنها اشتقت إليك 💓💓 ستجد أثرها حالاً .

(6) عند حدوث سوء تفاهم بينكم لا تنفعل كثيرا، إهدأ استمع لها حتى تنهي كلامها فإن كان الموضوع بسيط قم وقبّلها أولا ثم إبدأ في الحل .

(7) المشاعر هي لغة المرأة ومفتاحها ،حتما ستتنازل عن كل شيء إذا استمعت لها حتى تنتهي ثم قبلتها ، ستحترمك كثيرا لأنك أشبعت عاطفتها .

(8) ليست جميع المشاكل تحتاج إلى حل ، كثير من مشاكل الحياة الزوجية تنتهي بالتغافل ، تدرب على هذا جيداً ستسعد وتُسعد جوهرتك معك .

(9) مثل هذه المشكلات البسيطه يكبرها الجاهل حتى يضيّق على نفسه وعلى عشيقته والسبب تافه ولو تعامل معها بشيء من الحكمة لسَعِد وأسعَد .

(10) إن أردت الوصفة السحرية لتتمتع بحياة زوجية سعيدة للأبد فهي سهلة وميسرة : أشبع زوجتك عاطفيا اسكب عليها شلالات العواطف والغزل .

(11) لابد أن تسمع منك كل يوم ( كل يوم ) ( every day ) كلمة ( أحبك ) كن كريما ولكن قلها بحب ، ولا تقلها بجفاء واصحبها بابتسامه .

(12) اهتم بالعلاقة الحميمية تزين لها كما تحب أن تتزين لك وغير من الروتين في العلاقة وأكثر من مقدمات العلاقة ( وقدموا لأنفسكم ) .

(13) هيئ الجو المناسب في الغرفة ، من إضاءة ، روائح عطرة أرائك جميلة ، ولا تتغالى الثمن في هذه الأمور ، دلع نفسك وجوهرتك .

(14) هناك ألعاب تضيف المرح والمتعة للفراش وتطيل من وقت اللذة ، احرص على اقتنائها ، واستمتع مع شريكة حياتك بما أحل الله لكما .

(15) إبدأ العلاقة بحب وإذا انتهيت لا تستعجل القيام ابق معها وأغدق عليها سيلا من القبلات كن كالمطر واملأ جميع جسدها حبا وحنانا وقبلا .

(16) لا بأس أن تغتسل معها ، فهذا شيء يسعدها ، وقد اغتسل النبي مع بعض أزواجه ، والأحاديث في ذلك صحيحة ، استمتعا بما أحل الله لكما .

(17) اجعلها قاعدة نصب عينيك افعل كل ما تراه يُسعد زوجتك ، اهتم بها ، أشبعها عاطفيا ، استمع وأنصت لها ، كن لها عبدا تكن لك أمَة .

(18) مع زوجتك ضع كرامتك خارج المنزل ، تعامل معها كأنك تتعامل مع نفسك ، أنت وهي واحد ، لا تضع حدوداً فتثقل عليها .

(19) ما المشكلة لو رفعت زوجتك صوتها عليك ؟! دعها تتصرف معك بطبيعتها دون تكلف ، إن قدرتها واحترمتها فستحترمك وتستحيي منك .

(20) حياتك الزوجية ملك لك ولها لاتسمح لأحد أياكان بأن يتدخل في شؤونكما ولو كانت أمك نعم تعامل بحكمة معهم ولكن لا يتدخل أحد بينكم .

(21) رسالة أخيرة لكَ ولها : يا أيها الزوج يا أيتها الزوجة في بيتكم كونوا أطفالاً ، أحيو الحب ، قلب الطفل ينسى فكونوا أطفالاً .

(22) "الحبّ هو اثنان يضحكان للأشياء نفسها يحزنان في اللحظة نفسها يشتعلان و ينطفئان معا بعود كبريت واحد دون تنسيق أو اتّفاق" مستغانمي

التعليقات